08-12-2009, 01:53 PM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: 8 - 12 - 2009
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 63
|
رد: يالبى قلووووبكم والله ( هلموا ياقوووم ) ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة اليمن
حيااااك الله
واهلاا وسهلاا فييييييييك ,,,
نورت المنتدى يااخوووووي ...
|
الله يحييكـ ويبقيكـ يالغلا ،،
وياهلا وسهلا فيكـ اختي دلوعة اليمن
والنور نوركــم واحنا الا شمعه >>>>> ياشين التميلح هههههه
يسلموووووو خيتووووو والغداء جاهز
امانه اني جوعان :ic139:
|
|
|