الموضوع: قمه...........
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2009, 06:18 PM   #6
 
الصورة الرمزية يمانيه ماينحني راسي
 
تاريخ التسجيل: 4 - 9 - 2009
الدولة: تايهه بين النجوم
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 65
يمانيه ماينحني راسي has a reputation beyond repute يمانيه ماينحني راسي has a reputation beyond repute يمانيه ماينحني راسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قمه...........

قمه الالم ان لانراك تتحفنا بطرح المميز
سلمت يمناك
قمه في الروعه
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ياقلب لاتشره اذا عافوك
لا تشتكي وتقول محد بغاني
وش ترتجي منهم اذا هم تناسوك
وش ترتجي من قلب اناني
غروك بالحب وبالطيبه شدوك
وتبدلت عندك جميع المعاني
تلبسوا زيف المشاعر وباعوك
للجرح والدنيا وقسوة زماني..
--------------------------------

فضلا وليس امر افتح هذا الرابط

يمانيه ماينحني راسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس