04-12-2009, 06:18 PM
|
#6
|
تاريخ التسجيل: 4 - 9 - 2009
الدولة: تايهه بين النجوم
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 65
|
رد: قمه...........
قمه الالم ان لانراك تتحفنا بطرح المميز
سلمت يمناك
قمه في الروعه
__________________
ياقلب لاتشره اذا عافوك
لا تشتكي وتقول محد بغاني
وش ترتجي منهم اذا هم تناسوك
وش ترتجي من قلب اناني
غروك بالحب وبالطيبه شدوك
وتبدلت عندك جميع المعاني
تلبسوا زيف المشاعر وباعوك
للجرح والدنيا وقسوة زماني..
--------------------------------
فضلا وليس امر افتح هذا الرابط
|
|
|