الموضوع
:
إن النظام الذي يقضي بتشغيل المرأة .. لا نتيجة له إلا تسفيل أخلاق المرأة
عرض مشاركة واحدة
04-12-2009, 04:46 PM
#
18
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى:
111
رد: إن النظام الذي يقضي بتشغيل المرأة .. لا نتيجة له إلا تسفيل أخلاق المرأة
اخي ذا باتريوت اشكر مرورك
الحليلي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الحليلي