عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2009, 02:35 AM   #5
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 18 - 11 - 2009
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
هشام المريسي has a reputation beyond repute هشام المريسي has a reputation beyond repute هشام المريسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بصراحة الريال استحق الفوز


مشكورين اخواني على مروركم

الهدف الصعب انت شفت المباره لمن كانت السيطرة

اماكانت للريال ام لبرشلونه خليك صريح وعلى ارض من

الحض لم يحالفنا ونشاء الله الرد قادم في السنتياجو

لاترجع الى الماضي وتقولي سته وهل المره واحد اذا تبي نرجع الى الماضي

ارجع الى نتيجه هداعشر واحد على برشلونه وسوف تعرف من هو الريال

وهاذا هو تحليل المباره لوكنت طالعت جمال الشريف وطارق ذياب والاخضر بريش قالو ان الريال الافضل في مجريات اللعب

لكنت عرفت من الافضل كن الريال هو الجد بل الفوز

المعلق عصام الشوالي ماقصر قال ارفع ارسك انت مدريدي
هشام المريسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس