01-12-2009, 02:06 AM
|
#4
|
|
::: مهــــيب :::
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
|
رد: بصراحة الريال استحق الفوز
هههههههههههههههههه
احسن شي كان في هذا الكلاسيكو ان مستوى الريال تحسن
من سته اثنين الى واحد صفر برشلونه لعب لعبه المعروف
وبتسعه لاعبين من بداية الشوط الثاني وبرضوو فاز
هذا هو مستوى الكبار وتحليلك للمباره كان غير عادل
هارد لك وان شاء الله يتكرر السيناريو حق الدوري الماضي
__________________
|
|
|