28-11-2009, 12:16 AM
|
#4
|
|
عضوة متميزة ومبدعة
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
رد: قرية بدون شوارع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدف الصعب
والله روعه يعني لما بنوهاا كانو يدخلوو المعدات عن طريق الميه ههههههه شي حلو والله
تسلمي اخت الغلا
ودي واحترامي
|
هههههههههههههههه
يمكن
مشكور على المرور
الرائع
وربي ماننحرم من الطلة
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"] [/CELL][/TABLE1]
|
|
|