الموضوع
:
ساندويش (سناك) مع الشاي ...
عرض مشاركة واحدة
19-11-2009, 11:12 PM
#
12
شـــاعر
تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى:
99
رد: ساندويش (سناك) مع الشاي ...
بكلم زوجتي لما اتزوج هههههههههـ
يعطيك العافيه على الطرح تحياتي
__________________
اليمن اغلى
جرف الكنان
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع جرف الكنان المفضل
البحث عن كل مشاركات جرف الكنان