18-11-2009, 12:56 PM
|
#23
|
|
:: نـــجــــم ســـاطـــع :: مشـرف سـابق
تاريخ التسجيل: 26 - 2 - 2009
الدولة: تشتاق روحي للسماء
المشاركات: 4,490
معدل تقييم المستوى: 88
|
رد: تلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون المنتدى ..
نعم
من بيتصل خلوني انااااااااااااااااام
بلا ازعاج
__________________
إذا وضعت أحداً فوق قدره .. فتوقع منه أن يضعك دون قدرك
@ سليل الفاتحين @ اذا انصدمت ممن تعزهم وتحبهم فأعلم ان الخطأ منك ومن ثقتك العمياء ولازم تتحمل نتيجة ثقتك وطيبتك ( لا تتخيل كل الناس ملائكة...فتنهار أحلامك...و لا تجعل ثقتك بالناس عمياء..لأنك ستبكي ذات يوم )
.
|
|
|