16-11-2009, 03:50 PM
|
#8
|
|
عضوة متميزة ومبدعة
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سام
سلمت يداااااااااااااااااك
على هذا الطرح الرائع
احتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
|
ويداااااااك
تسلم على المرور العطر
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"] [/CELL][/TABLE1]
|
|
|