الموضوع
:
ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع
عرض مشاركة واحدة
16-11-2009, 01:29 PM
#
4
شـــاعر
تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى:
99
رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع
تسلمين يالغلاااا على هذا الموضوع
__________________
اليمن اغلى
جرف الكنان
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع جرف الكنان المفضل
البحث عن كل مشاركات جرف الكنان