14-11-2009, 06:01 PM
|
#1
|
|
عضوة مبدعه
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
[بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
~بـــح ـــــر الســع ــــادهـ~
أنظر إلى بحر السعادة بين جنبيك..
حدٌق به جيداً..
أبحث عن مواطن اختناق الأحزان بين أحضانه..
علك تجد من ينتشلك من بحر الآمك..
أنت..
استمع إلى صوت الحنين..
ما أقساه..
إنه يبكي رحيلك..
ويرثي ضياعك..
من أقصى نوافذ مملكته..
هام بك كثيراً..
وتعلق بنسائم أحاسيسك..
فأصبح لا يطيق العيش من دونك..
تعمق بحبه وعشقه لك..
حتى أصبحت أنت عشقه المميت..
لا يعرف منقذ لأشواقه..
إلا شوقك..
ولا يسمع لحن يطرب أحاسيسه..
إلا لحنك..
لكنك بلحظه..
غدرت به..
وتركته يبكي شوقه وحنينه..
ما آآآقسى الأشتياق..
وما آآآقسى لهفة الحنين..
عندما تكون وحيداً..
تتخيل أطياف ذكريات..
مرت من هنا..
وتركت بقلبك جزء من حياه..
أو ربما تركت بقايامن ألمٍ وموت..
كان يتخيل السماء..
كم كانت كبيره..
يتخيل النجوم التي لا تعد..
يتخيل..
البحر الهائل..
والأمواج العاتيه..
أنه لا يتخيل إلا الأشياء ذات المساحات الشاسعه..
وتجاهل..
الحب..والشوق..
تجاهل..
سهر لياليه..
ودموع صباحه..
تجاهل..
دماء جراحه..
ونزيف فؤاده..
تجاهلها..
ليخبر من كان يعاني من أجله..
بأن الألم لا يعني له شيئاً في حضوره..
التفت في لحظة إلى جنبه الأخر..
فوجد سيل من الدموع على خديه..
ووجد غيمة سوداء تغطي أسوار مدينته..
تألم كثيراً..
وبكى طويلاً..
حيث أنه تألم في الجنب الذي يعيش فيه..
وينتظره مزيداً من الألم في جنبه الأخر..
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|