14-11-2009, 01:17 PM
|
#12
|
|
::: مـــشير :::
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
|
رد: والله لا امـوت وغايتـي مانسيتـه
مشكور على الطرح
الجميلً
عسآإكً ع القوة
وتقبل مروري
الجنرال حافظ
__________________
تشلسي عشقي وذوقي ... تشلسي دم بعروقي
اهداف
دروجبا
|
|
|