07-11-2009, 06:08 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 7 - 11 - 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
|
ساكن جديد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اما بعد
بعد رحله طويله في البحار .... ومشقات كثيره صاحبتها تقلبات كثيره وامواج غاضبه ...
فوقعت على جزيرتكم ... متمنيا ان اكون من اهلها .... واكون شخص خفيف الدم عليكم لا ثقيالا
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|