31-10-2009, 06:58 PM
|
#1
|
|
شـــاعر
تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى: 99
|
اهداالى الجنرال
فدوة عيونك لو غدت روح مغليك .. وش عاد لو راحت لعينك عشاير
أبيع ما يغلى على الكون واشريك .. واسوق لي جتني علومك بشاير
وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك .. واصبر ولو دارت علي الدواير
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
اليمن اغلى
|
|
|