29-10-2009, 09:54 PM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 16 - 10 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 997
معدل تقييم المستوى: 67
|
رد: شييي عجييب ...ادخلو والله شي اتخليكم تنجنوون
ههههههههههههههه يمكن انتي اخترتي شخصية غير مشهوور
تيب اختااري شخصية مشهوورة والله رااح يعرفها
بس شخصية انتي عااارفة المعلوومات حول الشخصة عشان تعرفي اتردي ع الاسئلة
وسلالامي
__________________
|
|
|