22-10-2009, 05:35 AM
|
#7
|
تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2009
المشاركات: 103
معدل تقييم المستوى: 63
|
رد: الاستخبارات اليمنيه ماهي مهامة و اين دورة فيما يجري في صعدة
انا اخي الغالي لم اذكرة لا بالحسنة و السيئة
ولكن انا انتقد تصرفات بعض الافراد و الضباط بعد وفاته وانا ضربط مثل في المؤسسات التي يكون الولاء فيها للقائد و ليس للوطن
و الولاء للقائد يعكس مدى تعامله الطيب مع افراده و لكن اخي انا اتكلم عن عدم وجود الوطنية في اغلب شرائح وطننا
وليس الامن المركزي فقط اضرب لك مثل ثاني الحاوري عندما كان قائد الشرطة العسكرية لما كنت تجلس مع احد الافراد او الصف و الضباط
وتكلمه عن قائدة الحاوري يتكلم باندفاع وتلمس في كلامه الحب و الولاء له و اذا تكلمت معه عن الوطن و مشاكله ليس بنفس الاندفاع والحب
وهذا سبب الانخراط في حركات كمثل الحوثي و غيرة و ذك عدم و جود الوطنية و حب الوطن مهما كانت العقيدة مهما كانت الافكار شاذة يطغى عليها حب الوطن
تحياتي لك اخي الغالي يمن بوليس
|
|
|