16-01-2009, 08:29 PM
|
#10
|
:: عضوهـ مؤسسة ::
تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
رد: البنات اول ما عرفو الكمبيوتر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحليلي
هههههههههههههههههههههههههههه
واحدة داق على محل الصيانة الي يتعامل معاه وقاعد الخبير
يشرح لها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعه بسؤال ماادري كيف جاي
قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك ؟
راعي المحل طق له عرق وانتقل الى رحمة الله
هذه دلوووووعه اليمن
|
هههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
|
|
|