16-01-2009, 12:27 AM
|
#9
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
رد: البنات اول ما عرفو الكمبيوتر
هههههههههههههههههههههههههههه
واحدة داق على محل الصيانة الي يتعامل معاه وقاعد الخبير
يشرح لها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعه بسؤال ماادري كيف جاي
قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك ؟
راعي المحل طق له عرق وانتقل الى رحمة الله
هذه دلوووووعه اليمن
|
|
|