15-01-2009, 11:32 PM
|
#8
|
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
الدولة: Dubai
المشاركات: 3,031
معدل تقييم المستوى: 81
|
رد: البنات اول ما عرفو الكمبيوتر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـــ الحكمي ـــد
مشكور اخوي ع الطرح الممييز
بس خف ع البنات شو
هههههههههههههههههههههههههههههه
|
ابشر يا اخي ما يشتى لهن الاهكذا
يسعندى توجدك في صفحتي
__________________
|
|
|