الموضوع
:
معايا مشكله في الماسنجر اللي معه حلها يدخل
عرض مشاركة واحدة
23-09-2009, 11:55 PM
#
6
.: عضو متميــز :.
تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
المشاركات: 2,679
معدل تقييم المستوى:
78
رد: معايا مشكله في الماسنجر اللي معه حلها يدخل
هنــا تضع المسار ومن ثم تروح على القرص c وتطبق الطريقه السابقه
__________________
عمر الشوافي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عمر الشوافي