عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-2025, 09:33 PM   #1
‏<مشـرف المنتديات الخاصة>
بَــاروُد | 𝐁𝐀𝐑𝐎𝐃
 
الصورة الرمزية يمنـي شـامخ
 
تاريخ التسجيل: 28 - 7 - 2023
الدولة: هُنَاكَ حَيْثُ لاَ أحَدْ
المشاركات: 8,362
معدل تقييم المستوى: 153
يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute
افتراضي حينما تلتقي العيون بالعالم،


حينما تلتقي العيون بالعالم،


يختفي الضوء داخلنا،
ويصبح الليل غير قادر على احتضان
أفكارنا المبعثرة.
لا نوم يريح،
ولا نهار يغني عن الوحدة
التي تنبض داخل الصدر.
كل لحظة تمر وكأنها ثقل جديد
يُضاف إلى قلبٍ لا يقوى على التحمّل،
وكل ابتسامة تتسلل عنوة بين شفتيك
كستار يخفي داخله الجراح.
كأنك تُسجن في صمتك،
تُراقب الأوقات التي تمضي
دون أن تجد لنفسك مكانًا فيه.
كلما حاولت أن تهرب من هذا الضباب،
زادت الزوايا الضبابية
التي تحيط بك.
في الصمت تتعالى أصواتك،
وفي الابتسامة تختبئ الآلام.
لا أحد يعرف كيف تخرج تلك الكلمات
التي تختنق داخلك،
ولا أحد يعلم كم مرة حملت همومك
بين أكتافك دون أن تنطق.
ولكن تظل هناك لحظة،
في أعماقك،
تقف فيها تلك الكلمات
دون أن تجرؤ على أن تُقال.
لا نوم يُنهي التعب،
ولا شمس تشرق
لتزيل الظلام الذي يغلفك.
فقط صمتك، ابتسامتك،
وأنت تستمر في السير رغم كل شيء.




بقلمي ،


.
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
أشد الجُروح وجعاً
هو كل شيء
يُترك
في الأعماق
ولا
يراه أحد
بقلمي ‘’

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يمنـي شـامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس