رد: بـإحسـآس القصـآئد اسـألك : ( مـن أنـت ؟! ) .. !!
أنا يا صاحبي وَحدي
وأنشدُ فيك لي أُنْسا
وأخشى أن أموت غدًا
فهل تَذكرني لو أُنسَى؟
- يوسف الدموكي.
من أنت ؟!
__________________
وليسَ لنا فِي الحنين يَد...
وفي البُعد كان لنا ألف يَد
سلامٌ عليك،❤️ افتقدتكَ جدًا❤️
وعليّ السلام فِيما افتقد🥀💔
|