14-01-2024, 11:13 AM
|
#9
|
|
<مشـرف المنتديات الخاصة> بَــاروُد | 𝐁𝐀𝐑𝐎𝐃
تاريخ التسجيل: 28 - 7 - 2023
الدولة: هُنَاكَ حَيْثُ لاَ أحَدْ
المشاركات: 8,362
معدل تقييم المستوى: 153
|
رد: عندما يحين الصباح ... بقلمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض روح
هكذا تمر أيامنا بنهارها ولياليها
افراح واحزان وسعادة وبكاء وشقاء
كم من قلوب يملؤها الحزن
وكم من قلوب يملؤها الفرح
كلنا نمر بأحداث مثيله ومشابهه
هذه الحياة وهذه تفاصيلها
فعلااا هي هكذا الحياة ..
طرح جميل ومميز..
أبدعت أخي يمني ..
لاحرمنا إبداعك ..
لروحك السعادة 🌹
|
نعم هكذا هي الحياة اختي نبض
كرمتي وسلمتي على المرور الجميل
وعلى ردك الرائع والراقي
يسعدك ربي لروحك السعادة
‘
__________________
أشد الجُروح وجعاً
هو كل شيء يُترك
في الأعماق
ولايراه أحد
بقلمي ‘’
‘
|
|
|