من جمال اللغة العربية
ممن جمال اللغة العربية
*****************
قال لها!! ✌❤
أليس المنادي فى اللغة منصوبا ""
فمالي كلما أناديك لا أشعر إلا بضمك...!!
فأجابته قائلةً !!
لقد شقشق الشوق شوقي فشاق شوقي لك ...فهل شقشق الشوق شوقك كشوق شوقى لشوقك،،، وإن شقشق الشوق شوقك كشوقي...فشوقي اشق شوقا
من شوقك!! 😁
فقال لها !!
" يا مُسكّني وسَكَني وسَكِينتي وساكنتي
وسكوني وسكوتي وسِكّتي وسَكْرتي وسُكّرتي
وسرّي وسريرتي وسريري وسروري."🌿
وأخبرها بجملة قبل أن يرحل !!
يابلوتي والباء حاء
فردت
ياطبيب قلبي والطاء حاء ""
ثم قال لها
أنتَ ظلى والظاء كاف
أنا صاحبك بغير صاد !!
فقالت
ياحبراً ضممته دون راء إلى قلمي والميم باء
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
كن كالنجم
الذي يقضي عمره كله
من اجل بث النور للجميع
دون ان ينتظر من احد
ان يرفع راسه
ليقول*شكرا...*
شاعر الحب والجمال*محمد انور الت
|