06-09-2023, 04:20 PM
|
#9
|
|
<مشـرف المنتديات الخاصة> بَــاروُد | 𝐁𝐀𝐑𝐎𝐃
تاريخ التسجيل: 28 - 7 - 2023
الدولة: هُنَاكَ حَيْثُ لاَ أحَدْ
المشاركات: 8,362
معدل تقييم المستوى: 153
|
رد: اليمن أغلى ... بقلمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض روح
نبض روح انتي نسمة وصفاء وبياض
هدوئك يعصف بالجمال والكلام
وانيقة الحروف
من ذووقك و كرم اخلاقك ..و شرف لي كلامك ..
كلماتك قمة البهاء و فيها من الابداع الكثير ..
صح لسانك شاعرنا..و ماشاءالله عليك أنت الابداع و منبره و أساسه ..
يعطيك ألف عافية. ...و دووم يارب تواجدك في هذا الصرح الشامخ...
لروحك السعادة 🌹🌹
|
الله يسعدك اخت نبض
هذا شيء بسيط من كثير
اسعدني ردك
،
__________________
أشد الجُروح وجعاً
هو كل شيء يُترك
في الأعماق
ولايراه أحد
بقلمي ‘’
‘
|
|
|