رد: يمني شامخ على كُرسي الاعتراف - اي والله
مقدمة ضخمة جدااااا و حوار عشنا فيه الدور ..
سلمت يا ولد الجهمي ..
يمني شامخ
نورت الكرسي ..
__________________
وليسَ لنا فِي الحنين يَد...
وفي البُعد كان لنا ألف يَد
سلامٌ عليك،❤️ افتقدتكَ جدًا❤️
وعليّ السلام فِيما افتقد🥀💔
|