الموضوع: نقاش ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-08-2023, 07:05 PM   #11
‏<مشـرف المنتديات الخاصة>
بَــاروُد | 𝐁𝐀𝐑𝐎𝐃
 
الصورة الرمزية يمنـي شـامخ
 
تاريخ التسجيل: 28 - 7 - 2023
الدولة: هُنَاكَ حَيْثُ لاَ أحَدْ
المشاركات: 8,362
معدل تقييم المستوى: 153
يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقاش ...

هناك مسائل في حياتنا
نقدر نتعايش معها فلا ضير
من تقبل الهزيمه والتعايش مع الضغوط
لكن الأهم الا ننهزم نفسيا وداخلياً
لأن العقول والقلوب ليست سواسيه
السلام في اي مواجهة يُعتبر انتصار
عندما نرضخ ونقبل الواقع ونتعايش معه
لا يكون هزيمه ابدا بالعكس يعتبر إنتصاراً لنا
لأجل أرواحنا ولأجل السلام الداخلي لقلوبنا
لأجل أشياء كثيرة محيطه لنا في حياتنا
ليس ضعفاً ان تُجبرك ظروف ما لتقبل الهزيمه
وتُرغُمك على التعايش تحت الضغوطات
قد تكون بدايه لتكون اقوى وقد يكون
لك خيرا قد يغير حياتك كاملتاً
هنا اذا كان السبب لا يمس كرامتنا
ولا تُسبب في أهانة كرامتنا

اما ان كانت اهانة لكرامة الشخص
فالسكوت وتقبل الهزيمه
وتقبل الأمر الواقع جريمة في حقنا
لا يمكن أن نتحملها لعقود من الزمن
قد تؤذينا كثيراً في حياتنا
وتقتُل كل السلام الداخلي لنا
وتقتل أرواحنا فلن نستطيع لم شتاتها



يسلموو سلطانة على الموضوع
تحياتي لك




‘‘
يمنـي شـامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس