08-08-2023, 11:20 PM
|
#6
|
|
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
رد: نقاش للجادين ومن فوق الخمسين سنه فقط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الجهمي
اوراق
و سلطانه
شكراً على المرور والرد
وعلى فكره الواحد بيقول هكذا احيان
لكن الواقع احيان غير
اعرف واحد يمني قبل شهر ولده كان ميت سريرياً والمستشفى قال له خلاص هو ميت سريرياً
تشتيه يجلس على الاجهزه او نفصل كل شي
وفي الاخير فصل بعد شهور من الجلسه على الاجهزه
|
ماعرف والله
بس انا مااعتقد اقدر اوافق ابداً
يعني شي صعب مره تنهي حياة شخص
حتي لو كانت منتهية تقريباً فما بالك شخص
قريب منك صعععبة يمكن البعض تجبره الظروف
مايقدر يتحمل تكاليف المستشفئ وزي كيذا
اما بس عشان ترحمة تقتله صعب
|
|
|