رد: بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
ثمةَ بعثرات في خواطرنا نودُّ البوحَ بها ..
لكن وجودَها في القلبِ ربما يكونُ أوفَى ..!!
__________________
وليسَ لنا فِي الحنين يَد...
وفي البُعد كان لنا ألف يَد
سلامٌ عليك،❤️ افتقدتكَ جدًا❤️
وعليّ السلام فِيما افتقد🥀💔
|