11-09-2009, 04:10 AM
|
#3
|
|
::: مـــشير :::
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
|
رد: Ⓝ♥ تبقى أكثـر انسـان بكاني وحبيته♥ Ⓝ
هذا الشعر من كلمات
/ الشاعر محمد الوسمي
والحقيقه كنت اتمنا انه من كلماتك
والمفروظ ان تكتبي اسم الشاعر
ان كنتي تدري فيه
او بي العباره العامه منقوله احلى من كتابه
ماراق لي حبيت ان انبه مو اكثر
__________________
تشلسي عشقي وذوقي ... تشلسي دم بعروقي
اهداف
دروجبا
|
|
|