عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2022, 02:53 PM   #7
: قـلم ذهبي :
 
الصورة الرمزية مُختلف
 
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2021
المشاركات: 3,726
معدل تقييم المستوى: 531
مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute مُختلف has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ((( مُختلف ))) ضيف كرسي الاعتراف




السلطانة

نورتِ وشرفتِ كما في كل مرة


ما أول بلد سافرت إليه؟!

فعلياً اليمن ، لأني ولدت خارجها ..
بعد ان وعيت على الحياة كانت مصر في صغري ..


هل هناك إنطباع بعيداً منك غالباً ما يأخذه الناس عنك.

الغموض والغرور


لو اعدناك 10 سنين للوراء ما الشيء المفقود الذي ستجده؟!

لايوجد شئ معين ، لكن ربما بساطة اكبر للحياة و وِحدة أقل ..


أتت عادات تتمادى أن تصبح إعتيادية ك لبس الأساور والسلاسل للذكور ، ماوقفك منها.

شخصياً لا البسها لكن لكل شخص حريته في ما يلبس وليس لنا الحق في تصنيف الناس بناء على لبسهم ،
في النهاية هذه الأمور لاتفرق الا بنبسة بسيطة جداً في معرفة معدن الشخص ..


لو أعدنا شخصية عربية لزماننا هذا من ستكون ؟!

الرسول صلى الله عليه وسلم ، وعمر بن الخطاب وابو بكر الصديق ، ومن العصر الحديث مصطفى محمود


مختلف ما أصعب سؤال وآجهتة منذ مسيرتك بالكرسي .

لايوجد سؤال معيّن صعب بصراحة


هل كذبت في اي إجابة سابقة ؟!

ولو كنت كذبت سابقاً هل سيفرق اذا قلت اني لم اكذب ؟ لو كنت كذبت سابقاً لن امانع من كذبة أخرى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على العموم الإجابة لا ، ليس من طبيعتي ..


سؤال أعجبك وتماشئ معك بسهولة مطلقة؟!

الأسئلة كثيرة صعب الإختيار ، لكن كان يوجد أسئلة كثيرة جميلة منك ومن عروبة و باديا و أوراق استمتعت بها ..
أسئلة شاطئ الوفاء كانت الأكثر تميزاً كخروج عن المألوف ، أسئلة الفهد اعجبتني بالذات لأن فيها اختلاف وجرأة ..


هل هناك سؤال وودت أن نسألك به ولم نسأل ؟

لايوجد سؤال معيّن اردت ان يسألني احد اياه في الكرسي ، لكن هناك أسئلة كثيرة توقعت ان تُسأل ولم تسألوها
لكن لن اخبركم بها طبعاً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


،،


باديا

عادت الضيافة المغربية من جديد وأهلاً بعودتها
ماشاء الله وجبة متكاملة ولايوجد اي شئ فيها لا احبه .. سلمت اياديك
وفي الواقع لو جربتها فالأكيد اني لن اجيب على الأسئلة الا بعد ساعتين على الأقل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


1- ما الشيء الذي لا يعجبك بالمنتدى وتتمني تغييره ..؟!

لايوجد شئ .. ربما عودة بعض الأعضاء الغير متواجدين او وجود أعضاء جدد اكثر ..


2- أي من هؤلاء يمكنك الاستغناء عنه لمدة أسبوع ؟
( التلفاز... الانترنت... الموبايل ).


التلفاز


3-من هو الشخص الأكثر تأثيراً بحياتك ..؟!

أمي رحمها الله ..


4- مارأيك بتعدد الزوجات .. ؟ ولماذا بكل حالتين ..!؟

لا أفضله بشكل عام ، لكن لبعض الأشخاص اسبابهم ..


5-أحد علماء النفس قال ذات مرة :
أنه باستطاعة الانسان العيش من دون اصدقاء ..
ماذا ترى أنت ؟؟؟


ربما يمكن العيش لكن سيكون هناك نقص كبير موجود ..


6- سبب اختيارك لاسم مختلف

أجبت عن السؤال سابقاً بشكل مطول على الأخت عروبة في صفحة 3


7-الوفاء بهذا الزمن صار نادر ماهو قولک ؟

اتفق ، لعبة المصالح اصبح لها دور كبير بزماننا وتحكم على جزء كبير من تصرفات الناس ..
لكن ندرة الشئ لاتعني عدم وجوده طبعاً ..


8- هل تعيش من أجل العمل، أم أنك تعمل من أجل العيش ؟

من أجل العيش ، ارى ان العمل هو مجرد وسيلة لتأمين الشخص مادياً ليركز على باقي جوانب حياته بعدها ..

لكن هناك نوع عمل يحبه الإنسان ويرى فيه رسالته في الحياة ، وهذا يستحق العيش من أجله ، مثل بعض المخترعين
والمتطوعين بالأعمال الإنسانية ومن يخدمون البشرية بشكل عام بشرط ان يكون يستمتع بعمله هذا ويرى نفسه فيه ..


9- هل تؤمن بالحب الحقيقي ؟

نعم


10-ما هي أكبر أمنية لديك في الحياة؟

ان اصل للمرحلة التي أؤثر فيها على حياة عدد كبير من الناس بشكل إيجابي


11- من هو مثلك الاعلى ؟.

لايوجد عندي مثل أعلى معيّن في كل شئ غير الرسول صلى الله عليه وسلم
لكن يوجد أشخاص استفيد منهم في عدة جوانب كل حسب تخصصه ..


شكراً باديا على حضورك الجميل كما اعتدنا منك


،،


أوراق منسية

اقتباس:
وباقي يامختلف سؤال اجلتوا لنهاية الكرسي
اتذكر اني سألتك عنه اذا كان قصدك رأيي عن المشاركين او نصيحة لهم ..
لكن نعم متذكره سأضع رأيي عن جميع المشاركين قريباً حتى قبل نهاية الكرسي


تحياتي


مُختلف غير متواجد حالياً