رد: التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
كم كنت سعيده بالمشاركه
فلا انكر ان مثل هذه المواضيع والمسابقات تنعش العقل
فشكراً لك الفهد على طرح الفكره
والشكر موصول لجميع المشاركين والمصوتين
بالتوفيق للجميع ….
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
|