15-07-2022, 11:45 AM
|
#54
|
|
قلم ذهبي
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2010
الدولة: بين الحروف
المشاركات: 2,297
معدل تقييم المستوى: 139
|
رد: ((( شاطئ الوفاء ))) ضيف كرسي الاعتراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروبة
اسئلتي هي كالتالي..
ماهي المدينة اليمنية الاقرب لقلبك؟
هل لك اي محاولات في نظم الشعر؟
أمنيات تتمنى ان تتحق هذه السنة؟
هل هناك امنية مستحيلة وظنيت انها لن تتحقق وتحققت؟
لهجة يمنية تحب سماعها؟
عضو تتمنى لقائه شخصيا في المنتدى؟
اكثر سؤال يزعجك؟
اقرب شخص لك في العائله؟ مستودع اسرارك طبعا؟
تفضل الوظيفة ام العمل الحر؟
|
عروبة ..
إشراقتك الباهية المكللة بتساؤلات شفافة ..
في هذا المتنفس الحواري بين الحروف..!
كبزوغ وروعة هذا الصباح الجميل..
حيث روعة طيور السنونو..
ومعانقة خيوط الشمس البهية ..!
فعزف حضورك الأنيق هنا ...
قد اضفاء للمكان رونق وجمال آخاذ ..
...............
ماهي المدينة اليمنية الاقرب لقلبك؟
ج / الرائعة صنعاء ..
هل لك اي محاولات في نظم الشعر؟
ج / اكيد هو كأكسيرآ لحياة الروح..!
أمنيات تتمنى ان تتحق هذه السنة؟
ج/ أن تلتئم جروح اليمن المتخثرة ..
ويعود كتلك الحكايات الأزلية ..!
هل هناك امنية مستحيلة وظنيت انها لن تتحقق وتحققت؟
ج / نعم كنت قبل قرابة عشر اعوام ...
وانا اتمنى ان يكون حفل زفافي ..
في التاريخ المميز 2020/2/20 م دون غيره ..
فكانوا من حولي يفتكروا المشهد أنه مستحيلآ ..
مما اوهموني بأنه شبه مستحيلآ ..
فمشت عقارب الساعة مسرعة حتى ...
يوم الخميس 2020/2/20 كان حفل زفافي ..
وبرفقتي اثنين من اخوتي الغاليين ..!
لهجة يمنية تحب سماعها؟
ج/ اللهجة الصنعانية ...
عضو تتمنى لقائه شخصيا في المنتدى؟
ج/ الفهد + طبيب الشوق
اكثر سؤال يزعجك؟
ج/ بتاتآ لا يوجد
اقرب شخص لك في العائله؟ مستودع اسرارك طبعا؟
ج/ صديقي المقرب ابن الخال ..!
تفضل الوظيفة ام العمل الحر؟
ج/ الوظيفة ..
ولكن في هذه الأوضاع ..
والظروف المأساوية لليمن ..
يجبرنا الوقت أن نفضل العمل الحر ..!
...................
الرائعة عروبة..
ازدان الفضاء بزهور حضورك النرجسي ..
وبتنا نرتشف من عبق حرفك عسلآ مصفى ..!
لجلالة قلمك وروحك الغناء ..
وابلآ من جدائل الشكر والتقدير ..!
لا يبتعد ضوء قمر عروبتك..
لعل والمكان ينتشي من سليله ومضة ..!
عليك السلام ايتها الألق !
__________________
|
|
|