15-06-2022, 08:46 PM
|
#9
|
|
قلم ذهبي
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2010
الدولة: بين الحروف
المشاركات: 2,297
معدل تقييم المستوى: 139
|
رد: من انا ايها الزمان..؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد
اسلوبك الرائع ووصفك الجميل يجعلها ممتعه رغم الحزن
صح لسانك ودام نبضك
|
اليس لمرافئ سحر الجمال طلاسم..؟!
تزيل العقد وتفتح أشرعة الحياة..
ويشرعب إلى آفاق واسعه..!
فحرفك هنا وحضورك بين أروقة السحر..
كتعويذة تشفي الجروح المتخثرة..
لتبرئ آفاق الجمال في كينونة السحر..!
سيدي الفهد ..
استقيت من تعويذة حضورك حد الأشتهاء..!
بل يا سيدي استنشقت عبق حضورك..
فأعاد للأرواح بعضآ من بريق الأنشراح..!
كجمال روعة حضورك الصاخب..
اشكرك على هذا البهاء..!
عليك وعلى حضورك السلام سيدي
__________________
|
|
|