13-06-2022, 11:26 PM
|
#5
|
|
قلم ذهبي
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2010
الدولة: بين الحروف
المشاركات: 2,297
معدل تقييم المستوى: 139
|
رد: من انا ايها الزمان..؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليمن أغلى
كم هي كثيرة أحزانك
وجميلة كلماتك
وملفت وصفك
تسلم ويسلم قلمك ويدوم إبداعك
لقلبك السلامة
|
بقايا حبرآ على وشك النضوب..!
من تلك الوخزات المؤلمه..
من عربدة ذاك الألم يا سيدي..!
فالنبض قد أصبح كهزل الشيخوخة..!
فمنذ هطول حروفكم هنا..
قد أعاد للروح بعض الارتواء..!
واعاد للنبض بعض ملامح الصباح..!
سيدي محمد الحميدي..
حضورك هنا أضفى جمالآ لا يوصف..!
ابهجني كثيرآ حد الارتواء..!
لك الشكر كجمال حضورك الراقي
عليك وعلى حضورك السلام سيدي
__________________
|
|
|