08-03-2022, 06:35 PM
|
#2
|
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: يا حالي الخد والمبسم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسد
يا باهي الخد والمبسم ....لو تسأل القلب با تفهم
فاتح لك القلب هل تعلم .... انك على طول في بالي
اتغزلك والغزل واجب ..،، والشعر ما فيه حد راسب
يا انت يا الغالي الكاتب ،،،، انت الذي في تخيالي
الفيس مفتوح لك واصل .... والا تويتر مع الجوجل
والا في الواتس لي راسل ... والا بالاحساس يا غالي
با حارب الكون من اجلك .... وادفع مشاعر فقط نحوك
والحب مكتوب لك وحدك .... هذا قصيدي ومرسالي
هذا قصيدي ومرسالي
ابو اسد
|
ههههه مرسالي
صح لساانك يابو اسد
والله يقووول ابو اسد
هات هات من هولاء
__________________
|
|
|