07-08-2021, 06:05 PM
|
#18
|
|
ابن اليمن
تاريخ التسجيل: 19 - 2 - 2009
المشاركات: 3,703
معدل تقييم المستوى: 94
|
رد: تعالوا سلموا على ابو اسد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امل
حيا وقوى ومراحب بالسيد أبو أسد
منور طول الوقت
الآن ماليش أي طلب
ولا أقول لكم هاتو لنا شوية نت
عشان نحمل لكم حقنا الشلالات والطبيعة الساحرة في اليمن
ليش يا سعم ما به إلا في نيويورك شلالات
قدكم فدا لليمن 😉
|
حيا حيا بسومه النور نورش والطيب في حضورش
تمام انا برسل لش نت وورينا الشلالات لكن هانا في هذا الموضوع تمام ؟
__________________
|
|
|