07-07-2021, 09:25 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 25 - 8 - 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 21,368
معدل تقييم المستوى: 100
|
أردتُ أن أقول فقط من أجل التجديد
أردتُ أن أقول فقط من أجل التجديد
؛
؛
إن قلوبنا مليئةٌ بالكلام و لكن حروفها مٌشفَره
تحتاج لمن يفك شفرتها...
أردتُ أن أقــول..
الوفاء لا يظهر إلا وقت الشده
؛
؛
فـــ ماذا أردت/ ي أنْ تقــول/ ي ؟؟
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|