07-09-2009, 12:17 AM
|
#2
|
|
.:: عقيــــد ::.
تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 6,998
معدل تقييم المستوى: 103
|
رد: لوّن بهآ شآشة جهآزڪ
جزاك الله الف خير وفي موازين حسنااااااااااتك
فكم انتي مميزه ورااااااائعه.......... فلك جزيل الشكر
على هذا التميز
تقبلي تحياااااااااااااااااااااتي
__________________
There is no difference between a wise man and a fool when they fall in love. لافرق بين رجل حكيم واحمق عندما يقعون في الحب
|
|
|