25-11-2019, 08:50 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى: 662
|
في هذه الحياة
في هذه الحياة
لايوجد إنسان سعيد لكن هناك من يتذكر أنها دنيا ويبتسم
مهما واجهتنا من مشاكل ومهما صار مهما س يكون
في هذه الحياة لابد أن نعيشها لو بكينا او ضحكنا لو فرحنا او حزنا
في هذه الحياة لابد أن نواجه كل ما حولنا سواء لقينا من يساندنا ام كان العالم كله ضدنا
حتى لو لم نجد من يضمد جراحنا حتى لو لم نجد من يسأل عنا حتى لو لم نجد من يسمعنا
في هذه الحياة نحن نمشي والاحلام ولكن يجب ان نعي ان ليس نحن من نختار أقدارنا
أقدارنا كتبت منذ الازل ولا نملك إلا أن نرض بها
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
|
|
|