عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2009, 01:09 AM   #7
::: مهــــيب :::
 
الصورة الرمزية الهدف الصعب
 
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكله في المنتدى واتمنى ان تجدو لها حل ( قضية الاسبوع )

اقتباس:
بالنسبه لرأيك كعضو
اعتقد ان الاداره مهتمه فيه بشكل مستمر وماعليك الا ان تضع رأيك بس اختار القسم المناسب لأقتراحاتك

من كلامك اجد ان الردود لاتطابق الهدف الذي قام من اجله الموضوع ايش تباني اسوي بالضبط إذا كانت تركيبة العضو مركبه بشكل عكسي!!
طيب ومن كلامك تباني الف بعد المواضيع على موضوع موضوع وبعدها الف على الردود من اولها الى اخرها ((صعب))

لهذا السبب تم وضع إداره ومراقبين ومشرفين لأقسام المنتدى
لكن الغلط انه الشخص كعضو بيكون مندفع في بداية الامر وهذا بدوره بيلفت الاداره لترقيته الى مشرف تكريماً لجهوده
بعدها بتشوف السير العكسي لكل عضو تم ترقيته
لو بتشوف المشرفين المتواجدين في المنتدى اعتقد انهم لايتعدو الـ3 مشرفين او 4 ان زادو
بقية المشرفين لاوجود لهم هـــــــــــــذه مشكله جديده ((من بيقوم بعمل المشرفين هؤلاء؟))
اعتقد ان المراقبين هم الموكلين بعمل هؤلاء المشرفين.. لكن بتزيد مدة الغياب عن شهرين او ثلاثه شهور وهنا موضع الجرح


على فكره:- ان اردتم ان انزل اسماء المشرفين الغائبين من شهور في هذا القسم حيكون طلبكم مُجاب
وتنكشف كل الاورااااق والمثل يقول : ((ما خرااب الا لصحه))

إذا اتيت الى الطرف الاخر لنقاشي هذا بيكون في تواجد المراقبين
من هم المراقبين اللي بيتواجدو يومياً؟؟

اعتقد هم إثنين لاثالث لهم

يعني الخلاصه المهمه صعبه واتمنى ان يُـفتح الجانب الاخر للنقاش حول تواجد المشرفين والمراقبين والاداره العليا للمنتدى
ومن غاب على الاخ المدير / اليمن اغلى النظر في هذه القضيه وتغيير من يلزم


ولي عوده بالتأكيد
رائي وقوانين المنتدى مجرد كلام
وفي امكانك ترجع الي موضوع الرد العشوائي
كنت مفكر انه سوف ينتهي عند ولادة الموضوع الرد العشوائي
ولكن لا اجيد اي تغير الا اصرار من الجانب الاخر
وتجاهل من الاداره
يا اخي الاداري هو مثلي بيشوف الصح من الغلط
وصدقني لو انا عضو سجلت امس
لعرفت من هم اصحاب الرد العشوائي
ماتحتاج الى عناء او الي زيادة اداريين
واحد يكفي
هذا والله من وارء القصد
احترامي
الهدف الصعب غير متواجد حالياً