04-09-2009, 10:14 AM
|
#2210
|
|
:: عضوه نشيطه ::
تاريخ التسجيل: 14 - 7 - 2009
الدولة: بيت ابوي يعني وين هع
المشاركات: 6,826
معدل تقييم المستوى: 210
|
رد: بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
7 ياااا فلااااااااان ..
ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم ..
تسأل عن اخبارهم واحوالهم اللي ياما انشغلت فيها ..
فرحت لفرحهم .. حزنت لحزنهم ..خففت عنهم ..
كتمت اسرارهم ..وشاركتهم اسرارك ..
بس تهوِّن وتتذكر يوم الفراق ومرارته ..
مالك وجه تسلم .. وتكتفي بالنظر من بعيد ..
__________________
معاني الحب سابقا
|
|
|