04-09-2009, 02:40 AM
|
#20
|
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
رد: مشكله في المنتدى واتمنى ان تجدو لها حل ( قضية الاسبوع )
ملحوظه:-
اعتقد انه يمنع تنزيل اكثر من موضوعين في القسم الواحد
واربعه او خمسه بالكثير في المنتدى بشكل عام في كل اقسامه من ضمنهن
المقصود ان المواضيع المنزله في المنتدى بشكل عام لاتتعدى الـ5 مواضيع
واعتقد انه مستحيل كل عضو بايدخل المنتدى حينزل 5 مواضيع
يعني في عضو باينزل وعضو مابينزل وعضو بينزل موضوع وهكذا
اتمنى ان تكون فكرتي وصلت للجميع
ولي عوده
|
|
|