04-09-2009, 02:05 AM
|
#17
|
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
رد: مشكله في المنتدى واتمنى ان تجدو لها حل ( قضية الاسبوع )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف الصنعاني
موضوع قيم وتنبيه يهدف الى جعل الفايدة عامه وللرقي بالفكر والثقافة بين الاخوان
وكل واحد اعطى رؤيته واقتراحاته وتعليقه وهذي حريه للجميع
وانا اعتقد ان للعضوا الحق ينزل لو الف موضوع او الف مشاركه ما يمنع
المهم ان الادارة تكون واعيه وتستطيع تميو الموضوع المرغوب به او الذي يحذف
واعتقد ان من يعجب بالموضوع با يرد عليه ومن خلال الرد ينعرف من اطلع عليه او رد وبس لزيادة الرصيد
|
لااا اسمحلي يااخي انا اعترض مش من حقه ابدااا ان يحط حتى لو خمسه <<<< اذا كل عضو قال انا باحط خمسه مواضيع باليووم احسب كم عضو معنا وكم بايكون من مواضيع معنا باليوم
ومنين بعدا ندي اعضااء يردو علينااا <<< نتسلف يعني
|
|
|