رد: فديتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml
واحنا نفديك ونفسي قلمك الجميل
والله عاجزة عن الوصف
تحياتي
|
تسلمي يالغالية ،نورت متصغحي بمرورك الكريم ، الشكر والتقدير والتحية لك يا امولة
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
|