رد: فديتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل قحطان
فديتك تجرين مجرى دمي
قصائد أشدو بها من فمي
فديتك أني أذوب اشتعالاً
وشوقاً للقياك صبٌ ظمي
فيا أُمّ قلبي ويابنتهُ
وصاحبة الحاجب الأوسم
لإن كثرت في السماء النجوم
فأنت التي في ذرى الأنجم
وأنت التي قلعتي في القلاع
بأسوارها خافقي يحتمي
وانت التي أشرقت في دجاي*
وأنت التي لوّنت عالمي
|
سلمت اخوي عادل ابيات محدوده ولكنها تحتوي كل الحلااااااا يسلمك ربي
__________________
عولقي حط رحله عولقي من عوالق
------------ جيت يابحر جيتك بالف صرخه وونه
باك تغسل همومي هم في القلب عالق
------------ والجروح العميقه فـــي فؤادي عجنه
شاعر ولي مشاعر
|