رد: قصة حقيقه محزنه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل قحطان
قصة محزنة فعلا.ً سلمت اخي الغالي على الطرح المميز ،دمت ودام عطاؤك
|
منور اخووي عادل يسلمك ربي
__________________
عولقي حط رحله عولقي من عوالق
------------ جيت يابحر جيتك بالف صرخه وونه
باك تغسل همومي هم في القلب عالق
------------ والجروح العميقه فـــي فؤادي عجنه
شاعر ولي مشاعر
|