01-09-2009, 09:54 AM
|
#1098
|
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مااجمل الحب في طعمه وفي لونه
====================وما اجمل الليل والخلين به حراس
كلن يالف علا الثاني دواويينه
=================وفي تعابير حلوه طابه الانفاس
|
|
|