الموضوع: رائحة المطر
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2009, 09:14 AM   #10
عضو ذهبي ومشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية ولــيـ اليمن ــد
 
تاريخ التسجيل: 21 - 7 - 2009
الدولة: صدر اليمن
المشاركات: 9,376
معدل تقييم المستوى: 115
ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رائحة المطر

جميلة هي تلك الكلمات التي نثرتيها
بجمال روحك ونور الامل في عينيك
فاليكفي المطر وقطراته فخرا
انك جعلتيه رمزا يدعوا للامل
ولتكن نافذة حياتنا مستمدة من نافذتك
دمت ملاك ودام قلمك منيرا ساطعا في سماء اليمن اغلى
__________________
يقول محفوظ الا يا طير يا طــــــــيّار لا أرض الاهنوم شدّ العزم من بكـــــــــــرة
بلغ تحية لأرضي والسلام الحــــــــار لكل قرية تحية زاهية عطـــــــــــــــــــــرة
صلو معي يا جماعه واذكرو المخــــــــتار والآل من ذكرهم مشروط في ذكـــــره
ولــيـ اليمن ــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس