الموضوع
:
على الريق
عرض مشاركة واحدة
16-03-2019, 03:12 PM
#
5
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى:
662
رد: على الريق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ الوصابي
صح لسانك اخي عادل...
وصح بدنك استاذ معاذ ،الف شكر لك على مرورك الكريم .
ويعطيك العافية
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
عادل قحطان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عادل قحطان